الأحد 19 نوفمبر 2023 | 05:47 م

اتحاد الكرة يرد عبر "مصر الآن" حقيقة تأجير حافلة منتخب مصر لنادي لافيينا


تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تأجير اتحاد الكرة، حافلة منتخب مصر، لصالح نادي لافيينا، خلال الساعات القليلة الماضية، لاسيما أن تلك الصور التي تم التقاطها حصلت على سخرية وجدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلى حسب ما ذكره مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، أن الصور التي تم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لحافلة تحمل شعار منتخب مصر الأول تنقل فريق لافيينا، قبل مباراته مع غزل المحلة في دوري المحترفين، هذا بعيد عن مسؤولية اتحاد الكرة".

وتابع: "في معسكرات المنتخب نعمل على تأجير باص خاص من إحدى الشركات ويقوم بإعادته عقب انتهاء المعسكر ولكن الشركة لم تقم بإزاله البانرات الخاصة بالمنتخب وبالشركات الراعية وهذا مسؤولية الشركة فقط، واتحاد الكرة غير مسؤول عن ما حدث، وغير صحيح انه تم تأجير الباص الخاص بالمنتخب لأحد الأندية".

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام سيراليون، في الساعة السادسة مساء اليوم الاحد، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا ٢٠٢٦.